Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أوكرانيا: عودة الكهرباء إلى محطة تشرنوبيل للطاقة

أوكرانيا: عودة الكهرباء إلى محطة تشرنوبيل للطاقة
حقوق النشر 
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

(رويترز) - قالت وزارة الطاقة الذرية الأوكرانية يوم الأحد إن الكهرباء عادت إلى محطة تشرنوبيل للطاقة النووية، مما يعني أن أنظمة التبريد ستعمل بشكل طبيعي ولن تضطر إلى استخدام طاقة احتياطية.

اعلان
اعلان

وأعلنت الوزارة ذلك في منشور على الإنترنت. وكانت أوكرانيا قد حذرت في وقت سابق من زيادة خطر حدوث تسرب إشعاعي إذا لم يجر إصلاح خط الكهرباء العالي الجهد بها والذي تضرر أثناء القتال.

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

بين النفي والتأكيد.. هل وافقت إيران فعلاً على عودة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية؟

روبيو في الخليج.. هل يحمل وزير الخارجية الأمريكي "رسائل طمأنة" إلى حلفاء واشنطن؟

مضيق هرمز على طاولة مسقط وطهران.. إدارة الملاحة و"التكاليف" قيد البحث