عاجل
This content is not available in your region

منافسة النجوم بين بوينغ سبعمائة و سبعة وثمانون و ايرباص أ اربعمئة م.

منافسة النجوم بين بوينغ سبعمائة و سبعة وثمانون و ايرباص أ اربعمئة م.
حجم النص Aa Aa

بوينغ سبعمائة و سبعة وثمانون و ايرباص أ اربعمئة م. كانتا نجمتي معرض فارنبور للطائرات في هذه السنة

ككل النجوم لا تريد بوينغ سبعمائة و سبعة و ثمانون البقاء كثيرا تحت الأضواء اذ غادرت المعرض بعد يومين فقط من عرضها..هي تحتاج إلى المزيد من الصيانة للحصول عاى شهادة الكفاءة. عملية تصنيع الطائرة كانت معقدة على المستوى الفني و تطلب ذلك الكثير من الوقت .
سيتم تسليم اول طائرة بوينغ سبعمائة و سبعة و ثمانين في نهاية هذا العام لشركة الطيران اليابانية .انا ANA. بتأخير سنتين عن موعد تسليمها.

ايرباص أ اربعمائة م عرفت هي الأخرى بعض التعقيدات التقنية و ايضا المالية الناجمة عن تأخرالدعم المالي للبلدان الأوروبية لذلك سيتم تسليمها بتأخير اربع سنوات عن الموعد المقرر ..

لنسأل عن تبعات ذلك؟

يقول رئيس شركة ايرباص:
نحن قلقون بالتأكيد من جراء هذا الـتأخير و لكننا نعلم ان هناك سبع شركات طيران تريد اقتناء طائرتنا و سنقوم بعقد صفقات البيع في شهر مارس المقبل

شركات الطيران هذه تابعة لدول الحلف الأطلسي مثل المانيا و فرنسا و بريطانبا . الطائرة تم تصميمها لتناسب احتياجات القوات العسكرية الحديثة … و المطلوب ان لا تتراجع هذه البلدان عن قرار الشراء.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox