لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

عملية اعادة ادارة الثروات تتم بنجاح في بنك" يو بي اس"

 محادثة
عملية اعادة ادارة الثروات تتم بنجاح في بنك" يو بي اس"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بنك “يو بي اس” يعيد كسب ثقة المستثمرين حيث نجح في الربع الاول من العام في تحقيق ارباح اضافية فاقت التوقعات بتسجيله لنتائج ايجابية خصوصا في اسيا وامريكا.
ارباح الانشطة المصرفية الخاصة ارتفعت بالتالي لتصل الى 24 في المئة رغم تراجع الارباح الجملية للبنك إلى النصف بفعل رسوم محاسبية تتعلق بقيمة ديون البنك والتي كبدت وحدة الاستثمار التابعة له خسائر متفاوتة خلال الربع الاول من العام.
نتائج قسم الاستثمار في البنك سجلت من جهتها نموا اقل من التوقعات حيث يسعى البنك دائما الى التقليص بحوالي النصف من انشطته التي تتسم بالخطورة وذلك قبل العام 2016.
من جهة اخرى يواصل البنك جهوده لتقليص نفقاته حيث مكنته سياسة التحكم في النفقات من زيادة حجم الاحتياطي لديه في الربع الاول من العام. هذه السياسة سمحت للبنك كذلك بطمأنة المستثمرين. ففي زوريخ ارتفعت تعاملات اسهم البنك بثلاثة فاصل سبعة في المئة في ختام تعاملات البورصة لهذا الاربعاء وهي اكبر نسبة تسجلها اسهم يو بي اس في الاشهر الثلاثة الماضية.

البنك يبدو بالتالي واثقا من قدرته على تجاوز الصعوبات التي تعترض قسم اعادة ادارة الثروات رغم صعوبة الظرف الاقتصادي والمالي حاليا.