عاجل
This content is not available in your region

صور لقادة في حزب الفجر الذهبي أمام الصليب المعقوف ويؤدون التحية النازية

محادثة
صور لقادة في حزب الفجر الذهبي أمام الصليب المعقوف ويؤدون التحية النازية
حجم النص Aa Aa

في إنتظار التحقيقات في القضايا المرفوعة ضد حزب الفجر الذهبي اليوناني، اليميني المتطرف بخصوص تورطه في أنشطة إجرامية نشرت إحدى الجرائد اليونانية مجموعة من الصور تدعم تلك القضايا التي تتهم الحزب. من بين الصور التي نشرتها جريدة “إفميريدا تون سينتاكتون” صورة تظهر زعيم الحزب نيكوس ميخالولياكوس إلى جانب أحد كبار مسؤولي الحزب وهما يرتديان بدلة نازية ويقدمان التحية النازية أمام علم عليه صليب معقوف، في إشارة للنازية.

صورة أخرى يظهر فيها نيكوس ميخالولياكوس، الذي يوجد رهن الحبس الإحتياطي في سجن كوريدالوس على ذمة التحقيق، يؤدي التحية النازية أمام علم كبير عليه صليب معقوف. ولا يظهر بالضبط تاريخ إلتقاط هذه الصورة. وفي صورة أخرى تمّ إلتقاطها في أبريل-نيسان للعام ألفين وتسعة، يظهر الرجل الثاني في الحزب كريستوس باباس، والذي يوجد أيضا في سجن كوريدالوس، وهو يؤدي التحية النازية على ضريح الديكتاتور الفاشي بنيتو موسوليني ببريدابيو في إيطاليا.

وفي صورة أخرى يظهر مرشح حزب الفجر الذهبي لمنصب رئيس بلدية أثينا إلياس كاسيدياريس إلى جانب مجموعة تتكون من ستة رجال وهم يؤدون التحية النازية بالقرب منهم علم يحمل الصليب المعقوف. أحد أعضاء المجموعة وجهت له وسائل الإعلام المحلية تهمة الضلوع في مقتل ناشط مناهض للفاشية.

Photos: "Efymerida Syntakton"

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox