عاجل

طيورالبطريق تعود في فيلم خاص بهم

طيورالبطريق تعود في فيلم خاص بهم
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بعد الظهور في ثلاثة مسلسلات طيورالبطريق تخوض تجربتها السينمائية الخاصة بها في فيلم الرسوم المتحركة “ طيور البطريق من مدغشقر”.
الفيلم الذي صدر في قاعات السينما من إنتاج شركة دريم ووركس وتحت قيادة الممثل توم ماكغراث الذي يقوم بصوت سكيبر قائد البطاريق.

توم ماكغراث ممثل:
“السلسلة الثلاثية منحت شهرة كبيرة لهم، إنهم يُعرفون كشخصيات مختلفة في هذا الجهاز، كوالسكي الدماغ، سكيبر في التنفيذ وريكو القلب والعضلات. بعد كل المسلسلات واللقطات السابقة طُرحت إشكالية إنتاج فيلم خاص بهم، يمثلهم ويكونون الأبطال”.

كومبرباتش يؤدي دور الذئب العميل السري بعد ان قام بمجموعة من الأدوار العالية، جوليان أسانج وستيفن هوكينغ وكومبرباتش إستمتعوا بهذا العمل حيث قدموا شيئا مختلفا.

بنديكت كومبرباتش ممثل: “كنت أذهب إلى الاستوديو لتسجيل الصوت ورأيت ما فعله الأخرون، وفي مرات أخرى كنت التحق بالاستوديو لرؤية الصور وإعطاء رأي. المدير الفني كان يقوم بشرح القصة وخصوصية كل شخصية وأهمية كل لقطة في الفيلم. إنه عمل معقد ومقيد، ولكنها طريقة جيدة للعمل. إنها تجربة مختلفة وقيمة أحببت ذلك”.

مالكوفيتش، الذي يظهر في الفيلم في دور أخطبوط أرجواني بأسنان وحشية وعيون كبيرة قريبة من بعضها البعض، قال أن هذه الشخصية تذكره بشخص ما.

جون مالكوفيتش ممثل:
“شخصيتي، لسبب غريب أجهله، تقترب حقا من شخصية شقيقتي الصغرى! هذا غريب جدا، ليس لديهم أي علاقة لكن الامر كذلك”.

“طيور البطريق من مدغشقر” موعد سينمائي يبهر الصغار والكبار معا.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox