دوري الأبطال: الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعات

دوري الأبطال: الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعات
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرةالقدم ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء، يوفنتوس الإيطالي يستقبل أتليتيكو مدريد الإسباني، السيدة العجوز

اعلان

آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرةالقدم ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء، يوفنتوس الإيطالي يستقبل أتليتيكو مدريد الإسباني، السيدة العجوز بحاجة لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي أمام وصيف بطل النسخ الماضية.

يوفي يحتل المركز الثاني من المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن الرائد أتليتيكو الذي يسعى نحو التأهل في صدارة المجموعة.

بالإضافة إلى مواجهة يوفنتوس وألتليتيكو أولمبياكوس اليوناني يستقبل مالمو السويدي بحظوظ ضئيلة للأول كي يواصل المغامرة.

في المجموعة الثانية ليفربول الإنجليزي يستضيف أف سي بازل السويسري في مباراة مصيرية رهانها تأشيرة التأهل الثانية، الحمر مجبرون على الفوز لبلوغ ثمن النهائي لمواصلة المنافسة التي غابوا عنها لسنوات عديدة، زملاء جيرارد يحتلون المركز الثالث بفارق نقطتين عن أف سي بازل الذي لن يستسلم بسهولة في هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب آنفيلد.

من جهته ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الذي ضمن مكانة له في ثمن النهائي يستقبل متذيل الترتيب المقصى لودوغوريتس البلغاري.

نادي موناكو سيلعب آخر أوراقه سهرة الثلاثاء أمام ضيفه زينيت سانت بطرسبورغ الروسي من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي الذي لم يصله منذ عشر سنوات، زملاء بيرباتوف يحتلون المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة فقط عن الثالث زينيت صاحب المردود المذهل في الدوري الروسي الذي يعتلي ترتيبه بفارق سبع نقاط عن سيسكا.

رائد ترتيب المجموعة الثالثة باير ليفركوزن الألماني الذي ضمن التأهل سيحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي الذي أقصي نهائيا من المنافسة بحكم مركزه الأخير.

في المجموعة الرابعة لا رهان يذكر سوى صدارة المجموعة بين بوروسيا دورتموند الألماني الذي يواجه أندرلخت البلجيكي وأرسنال الإنكليزي الذي يتنقل إلى جلطة سراي التركي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: حرب الألتراس تشتعل قبل مباراة باريس وبرشلونة وتعزيزات أمنية على خلفية تهديدات من داعش

دوري أبطال أوروبا: اختبار سهل لمانشستر سيتي حامل اللقب وصعب لبرشلونة في ثمن النهائي

كأس أوروبا 2024: قرعة سهلة لألمانيا المضيفة ومجموعة الموت ضمت إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا