عاجل
This content is not available in your region

إقالة زوبيزاريتا المدير الرياضي لأف سي برشلونة

محادثة
إقالة زوبيزاريتا المدير الرياضي لأف سي برشلونة
حجم النص Aa Aa

أف سي برشلونة المشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم يعلن الإثنين إقالة مديره الرياضي أندوني زوبيزاريتا بعد الهزيمة التي تكبّدها الأحد المنصرم بسان سيباستيان أمام ريال سوسيداد.

خبر أفاده النادي الكاتالوني على موقعه الرسمي حيث أوضح أن الرئيس جوزيب ماريا برتوميو قرّر فسخ عقد زوبيزاريتا الذي كان ساريا إلى غاية ألفين وستة عشر، الحارس الدولي الإسباني السابق لبرشلونة كان يتولى منصب المدير الرياضي منذ ألفين وعشرة.

إقالة زوبيزاريتا دليل على سوء أحوال بيت البلاوجرانا الذي يعرف مشاكل داخلية عويصة، أولها العقوبة المسلطة عليه من قبل الفيفا بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد في فترتين متتاليتين للتحويلات، وإضافة إلى ذلك نشوب خلافات حادة بين المدرب لويس أنريكي وليونيل ميسي.

بعض التقارير الإعلامية تحدّثت عن عدم رضى النجم الأرجنتيني بطريقة عمل أنريكي منذ توليه العارضة الفنية خلفا لتاتا مارتينو، تذمر أبداه الإثنين برفض خوض التدريبات بداعي المرض.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox