لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

السوبرانو كاثرين جنكينز تصدر ألبوما جديدا

السوبرانو كاثرين جنكينز تصدر ألبوما جديدا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

السوبرانو الويلزية كاثرين جنكينز، تعود لعشاقها بألبوم جديد بعنوان “هوم سويت هوم” والذي يضم إحدى عشرة أغنية كلاسيكية ويعد عاشر ألبوم في رصيدها الفني.

تقول الفنانة كاثرين جينكنز:“أنا لا أريد ابدا تكرار نفسي في الألبومات، لذلك أحاول تقديم أغاني مختلفة بأسلوب الموسيقى الكلاسيكية، في هذا الألبوم، أدركت أنني أريد العودة إلى جذوري وإلى النمط الكلاسيكي الذي رأيناه في الألبومين الأولين، عدت أيضا للعمل من جديد مع شركة التسجيل التي احتضنتني عندما كنت مدرسة موسيقى في الثالثة والعشرين من عمري، أشعرفعلا أنني عدت إلى فريق عملي الأصلي.”

الألبوم الجديد يحمل مفاجآت عديدة، إذ تغني فيه السوبرانو
كاثرين جنكينزبعدة لغات مثل الإيطالية والفرنسية والألمانية واللاتينية وطبعا الويلزية.

تقول كاثرين جينكنزبهذا الخصوص:”“ حسنا من الطبيعي أن اغني بالويلزية ولكنني أحب أيضا الغناء باللغة الإيطالية والفرنسية ولكن في هذا الألبوم، هناك أيضا أغاني باللغة الألمانية واللاتينية..هناك أيضا لغة المندرين التي كان علي تعلمها، لذلك ذهبت للغناء في الصين عدة مرات في الآونة الأخيرة ..تعلم المندرين كان بمثابة الكابوس، إنها لغة صعبة جدا كنت أغني لأي سائق تاكسي أركب معه أوأي شخص عندما كنت في الصين آملة ألا أنسى قائمة التسوق التي خرجت من أجلها”

ألبوم “هوم سويت هوم” يصدر في المملكة المتحدة يوم السابع و العشرين من يناير الحالي.