لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

معرض للمصور الفوتوغرافي ديفيد لاشابيل في ليما

معرض للمصور الفوتوغرافي ديفيد لاشابيل في ليما
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المصور الفوتوغرافي الأمريكي ديفيد لاشابيل، اختار ليما لتنظيم معرض فني، يضم مجموعة هامة من الصور التي أنجزها خلال الثلاثين عاما الماضية.
ديفيد لاشابيل، هو فنان متعدد المواهب في مجال الفنون البصرية كما أخرج أغاني مصورة لعدد من مشاهير الفن مثل مادونا وبريتني سبيرز والليدي غاغا. عشقه للتصوير الفوتوغرافي يعود إلى الثمانينات.

يقول المصور الفوتوغرافي ديفيد لاشابيل: “ في وقت ما، عملت مع مجلات الموضة كما كنت مصورا مستقلا لبعض مجلات الموضة وللمشاهير ولم أكن أنتظر الشيء الكثير من هذه الصور، البعض منها اعتمد على الخيال والبعض الآخرعلى الفكاهة، ولكن في وقت لاحق، عندما بدأت عرضها في الأروقة الفنية، بدأت أنتظر منها الشيء الكثير، كما سعيت إلى خلق حوارعميق مع الأشخاص الذين يشاهدونها.”

لاشابيل بدأ العمل كمصور فوتوغرافي في إحدى مجلات الموضة عندما كان في السابعة عشرة من عمره وسرعان ما جلب إليه الأنظار، ليشارك في تنفيذ أكثر الحملات الإعلانية شهرة في عصره.
أعماله تحتوي عادة على إشارات تاريخية أو رسائل إجتماعية بطريقة فكاهية.

تقول كارولين بالما، إحدى زائرات المعرض:” إنه يركز دائما على الإنسان في عمله ولكن دون اباحية، إنه فن الجمال برأيي، جمال جسم الإنسان.”

معرض المصور الفوتوغرافي ديفيد لاشابيل، يتواصل في متحف الفن المعاصر بليما حتى الثاني عشر من أبريل المقبل.