لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

روبرت باتنسون مهووس بجيمس دين في"الحياة"

روبرت باتنسون مهووس بجيمس دين في"الحياة"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

فيلم “الحياة “ لمخرجه أنطون كوربين، قدم عرضه العالمي الأول في مهرجان برلين السينمائي بحضور كوكبة من نجومه، في مقدمتهم الممثل البريطاني روبرت باتنسون الذي يتقمص في هذا الفيلم دوردنيس ستوك، مصورفوتوغرافي في مجلة (لايف) مهووس بجيمس دين.
أنطون كوربين هو أيضا مصور فوتوغرافي لذلك قدم العديد من النصائح لباتنسون حول تقنيات التصوير.

يقول المخرج أنطون كوربين:“أعتقد أننا حصلنا على آلة التصوير قبل ثلاثة أوأربعة أشهرمن انطلاق تصويرالفيلم كانت آلة لايكا قديمة، تركتها لروب، لأنه من المهم أن يتآلف معها حتى تصبح جزءا من جسده بطريقة ما، وعندما بدأ التصوير كان يمسكها بكل أريحية.”

يضيف الممثل روبرت باتنسون:“لقد بدأت اهتم بالتصوير الفوتوغرافي قبل تصوير هذا الفيلم وخلال التدريبات حاولت الحصول على نصائح من أنطون، فيما يتعلق بكيفية التقاط الصور وأيضا فيما يتعلق بالشخصية ذاتها.”

فيلم “الحياة” يعرض خارج المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي وسيصل إلى قاعات السينما العالمية بداية من الخريف المقبل.