عاجل

ثورة في طراز قوتشي أثناء أسبوع ميلانو للموضة لخريف و شتاء 2015 و 2016

ثورة في طراز قوتشي أثناء أسبوع ميلانو للموضة لخريف و شتاء 2015 و 2016
حجم النص Aa Aa

قدمت أشهر دور الأزياء الإيطالية عروضها هذا الأسبوع ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة لموسم خريف وشتاء 2015 و 2016
رت النجمة سلمى حايك عرض كوتشي. للمصمم أليساندرو ميشال، الذي إستلم قيادة كوتشي حديثا. جاء ميشال بتصاميم بسيطة بعض منها إكتسى طابعا رجالي
المصمم احدث تغييرا جدرياطرازالأحدية التي إعتادت قوتشي تقديمها. أحدية هذه السنة مزلية محشوة بالفرو.
حقبة النهضة الإطالية بدت طاغية في تصميمات ألبيرتا فيريتي. التطريز على الأزياء و إستعمال الدانتيل والقماش الشفاف و تنوع سترات الفرو الضخمة هي من ابرز خاصيات مجموعة فريتي الراقية للشتاء المقبل. المجموعة إحتوت على عدد من السراويل الضيقة التي يصل طولها حد الكاحل والتنانير عالية الخصر والفساتين المخملية الطويلة.

في كواليس عرض جست كافالي، مكياج عيون العارضات جاء خفيفا للغاية و تراوح بين البنفسجي و الرمادي مصفف الشعر الأمريكي جيمس بيسز إتبع تعليمات كافالي الدقيقة أثناء التصفيف.
يقول المصفف عن هذا الإختيار :
“نحن هنا لنصنع لنرسم لعارضة كافالي نظرة فتاة تسافر وتطوف العالم وتصفيفة شعرها توحي بأنها عاشت تجارب كثيرة”
مجموعة جست كافالي جائت وفية للتصميمات التي عودنا عليها روبيرتو كافالي مصم العلامة الشهيرة.
العارضات قدمن أزاياء أحاديتة اللون في الجزء الأول من العرض ليكشفن لنا في الجزء الثاني تصميمات اكثر إثارة مكونتا من قطع مختلفة الألوان كالأحمر النبيذي والأصفر. الفساتين تنوعت ما بين طويلة وقصيرة. مجموعة كافالي للرجال ستقدم في الثامن والعشرين من فبراير.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox