عاجل
This content is not available in your region

وصول خبراء فرنسيين إلى الارجنتين للتحقيق في حادث اصطدام طائرتين مروحيتين

محادثة
وصول خبراء فرنسيين إلى الارجنتين للتحقيق في حادث اصطدام طائرتين مروحيتين
حجم النص Aa Aa

خمسة دركيين فرنسيين وصلوا إلى الأرجنتين للمشاركة في إجراء تحقيقات في الظروف التي أدت إلى تصادم طائرتي هيلكبتر الاثنين، و ذلك في إطار تصوير برنامج تلفزيوني ترفيهي فرنسي، وأدى الحادث إلى وفاة 8 فرنسيين و أرجنتينيين.
إضافة إلى خبراء من الأرجنتين، إلتحق خبراء في الطيران من المركز الفرنسي للتحقيقات و التحليل “بي. يو. أي”. من جهة أخرى سيستمع القاضي الفيدرالي الارجنتيني دانيال هريرا إلى شهادات فريق الانتاج الذي كان يعد برنامج “ دروبد” لصالح القناة التلفزيونية تي أف 1.

فيليب كانديليرو، نجم أولمبي يقول:
“نضع وقتنا بين يدي العدالة، و نأمل أن يحدث هذا في أقرب وقت ، لأن عائلاتنا هم أيضاً بحاجة إلى ضمنا إلى صدورهم، و رؤيتنا.و على كل حال لن نكون أكثر ألماً من عائلات الضحايا. لا يجب فقط التفكير في الأبطال الرياضيين الثلاثة الذين فارقونا، و لكن خاصة فريق الانتاج الذي كان معنا ، و كذا الطيارين.”

و في باريس أقيم حفل تأبيني الاربعاء، و قدمت التعازي لعائلات الضحايا من المئات من محبي الأبطال الرياضيين الثلاثة : البحارة فلورونس أرتو ، و السباحة الشابة كامي موفات و الملاكم أليكسي فاستين، و الذين كانوا ضمن ضحايا الحادثة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox