عاجل

عاجل

فيلم الإثارة "رن أول نايت" يصل الصالات المصرية في شهر مايو

تقرأ الآن:

فيلم الإثارة "رن أول نايت" يصل الصالات المصرية في شهر مايو

فيلم الإثارة "رن أول نايت" يصل الصالات المصرية في شهر مايو
حجم النص Aa Aa

“رن أول نايت” فيلم تشويق للمخرج الإسباني جاوما كوجيت سيرا، العمل يحكي قصة رجل المافيا العريق “جيمي كونلون” الذي يملك ليلة واحدة فقط ليعرف لمين يجب أن يمنح ولاءه:لابنه مايك الذي تركه منذ زمن بعيد عندما كان طفلاً، أم لمعلمه الأرغن شون ماغواير.

الممثل ليام نيسون الذي يقوم بدورالأب جيمي كونلون: الفيلم يحاكي الأفلام الرائعة التي ترعرعت عليها، أفلام الوستيرن لجون فورد.

ليلة واحدة ليقرر فيها إن كان سينفذ أمر رئيسه بقتل ابنه مايك.عن قصة الفيلم يقول الممثل القدير ليام نيسون الذي يلعب دور جيمي كونلون : “الفيلم يحاكي الأفلام الرائعة التي ترعرعت عليها، أفلام الوستيرن لجون فورد. تلك الأفلام مستلهمة أصلاً من المثيولوجيا. نرى ذلك من خلال “ستار وورز” وما يشبهه، حيث يظهر معنى الخلاص. جميعنا نبحث عن الخلاص مما قمننا، وعن المسامحة، وإقامة علاقة طيبة من أبنائنا وبناتنا وآبائنا.”

الممثل الأميركي الشاب جويل كينامان الذي يلعب دور الابن مايك، يقول إن علاقته مع ليام نيسون كانت جيدة جداً خلال التصوير وهو ما ساعده في أداء دوره. كينامان: “ليام شخص سخي ودافئ. بالإضافة لكونه ممثلاً رائعاً، لقد دعاني ثم أصبحنا أصدقاء بسرعة كبيرة. تحدثنا كثيراً وتعرفنا على بعضنا، كل ذلك كان مفيداً في بناء العلاقة المعقدة بين الأب والابن. لقد قربني ذلك من القصة.”

فيلم “رن أول نايت” يلاقي جمهوره في أوروبا والأميركيتين بين شهري آذار/ماس ونيسان/أبريل، ويعرض في الصالات المصرية في الـ27 من أيار/مايو.

المزيد من سينما