لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

آساب مغني الراب يخوض تجربة التمثيل لأول مرة

آساب مغني الراب يخوض تجربة التمثيل لأول مرة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مغني الراب الأمريكي آساب يعود بعد غياب دام اكثر من سنة ليعد لألبوم جديد يحمل عنوان“آلا” أو “آ لونغ لاست آساب”. أغلب أغنيات “آلا” تم تسجيلها بالعاصمة البريطانية لندن.
عن هذه الفترة يقول آساب :
“جئت إلى لندن وقفلت هاتفي. والدتي وخطيبتي و بعض الأهل والأصدقاء المقربين حاولواالإتصال بي بجميع الطرق. هكذا فهمت أنهم يريدون مساعدتي. ولكن رغم ذلك لم أرغب بالتحدث إلى احد. اردت أن افضل مركزا وان لا يؤثر احد على طاقتي.
بعد تحقيقه للنجاح في مجال الراب عرف المغني البالغ من العمر 26 سنة اول تجربة له كممثل في فيلم دوب.
آساب لعب دور شاب يخرج من فترة المراهقة ليدخل سن الرشد في أحد الأحياء الفقيرة بمدينة إنغيل وود بكاليفورنيا.
يتحدث آساب عن هذه التجربة قائلا :
“أخدت الامر بجدية بالغة، لهذا إخترت فيلما مستقلا. لم أتلق اجرا عاليا للعمل في هذا الفيلم. عملت به لأنني اردت أن أبدء تدريجيا كما أفعل دائما في كل المجالات. أريد أن أتحسن وان ياخد الناس ذلك بجدية.” آساب رفض المشاركة في إنتاج هولييودي ضخم، وفضل إنتاجا صغيرا يمكنه من إكتساب تجربة تمثيلية دون التعرض لنقذ شديد.
عند تواجده بلندن أعلن آساب لمعجبيه أن ألبومه الجديد سيطرح في الأسواق قريبا، دون إعطاء تاريخ محدد لذلك. كل ما أكد عليه المغني هو ان ألبوم “آلا” سيكون تحفة موسيقية.