لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مايويذر يواجه باكياو في منازلة القرن

 محادثة
مايويذر يواجه باكياو في منازلة القرن
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الأمريكي فلويد مايويذر يحضر الأجواء بقاعة أم جي أم جراند جاردن أرينا بلاس فيجاس قبل منازلة القرن التي ستجمعه السبت المقبل بالفيليبيني ماني باكياو، مايويذر الملقب ب“موني” صاحب أكبر دخل في عالم الرياضة واثق قبل النزال من جني قرابة مائتي مليون دولار أمريكي من مواجهة يتوقع بلوغ أرباحها أربعمائة مليون دولار أمريكي.

فلويد مايويذر، صرّح قائلا:” الأمر لا يتعلق بالمال فحسب لكن أيضا لإظهار أنّنا نحاول أن نصنع الفارق، أنتم تعلمون أنّنا بصدد تحقيق أرباح وجني أموال كثيرة لكني أيضا أريد أن أعيد مجدّدا المواطن الأمريكي إلى مركز الصدارة”.

من الجانب الآخر ماني باكياو الذي يعتبر من بين ألمع الملاكمين في العقدين الماضيين، في ربيعه السادس والثلاثين باكياو البطل العالمي حصد سبعة وخمسين انتصارا مقابل تعادلين وخمس هزائم، سجل ثري وأداء مميز لباكمان كما يلقب يزيد من سمعة منازلة مايويذر الذي حقّق سبعة وأربعين انتصارا في ذات العدد من المنازلات.