عاجل

دوري الأبطال: يوم الحسم بين النادي الملكي والسيدة العجوز

 محادثة
دوري الأبطال: يوم الحسم بين النادي الملكي والسيدة العجوز
حجم النص Aa Aa

سهرة الأربعاء بمعقله سنتياجو بيرنابيو سيحاول ريال مدريد استغلال تجربته القارية لقلب الموازين في إياب نصف النهائي من دوري الأبطال، النادي الملكي انهزم في الذهاب بهدف مقابل اثنين، تشكيلة كارلو أنشيلوتي مجبرة على الفوز لإنقاذ موسمها بعد تلاشي حظوظها في سباق الليجا الإسبانية، في هذا التحدي الكبير حامل اللقب سيعتمد على خدمات الفرنسي كريم بنزيمة العائد من إصابة.

كارلو أنشيلوتي ، مدرب الريال، صرّح قائلا:“علينا التحكم في أعصابنا والتركيز، هذا ما سأطلبه من اللاعبين لأنّنا نملك رغبة كبيرة في لعب نهائي آخر، لذلك أهم شيء هو التحكم في الأعصاب والهدوء”

قلة قليلة من المتتبعين راهنت على بلوغ يوفنتوس هذا المستوى من المنافسة، السيدة العجوز تعود إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ ألفين وثلاثة سنة انهزامها في النهائي أمام أي سي ميلان، خلال هذه المباراة المدرب ماسيميليانو أليجري سيستفيد من كامل عناصره الأساسية بما فيها الفرنسي بول بوجبا الذي لم يشارك في مباراة الذهاب بتورينو على خلفية الإصابة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox