جريمة تشارلستون: الامريكيون تحت وقع الصدمة

جريمة تشارلستون: الامريكيون تحت وقع الصدمة
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تعيش الولايات المتحدة الأمريكية على وقع صدمة مقتل تسعة أشخاص خلال الهجوم الذي استهذف أمس كنيسة للسود في تشارلستون بكارولاينا الجنوبية. وكانت وزارة

اعلان

تعيش الولايات المتحدة الأمريكية على وقع صدمة مقتل تسعة أشخاص خلال الهجوم الذي استهذف أمس كنيسة للسود في تشارلستون بكارولاينا الجنوبية.
وكانت وزارة العدل الأميركية، الخميس، أكدت أن الشرطة تمكنت من اعتقال شاب يشتبه بأنه منفذ الهجوم و هو شاب أبيض يبلغ من العمر 21 عاما جريمة استنكرها الأمريكيون ، وسكان المدينة الذين قصدوا مكان الجريمة للترحم على أرواح الضحايا. و تقول إحدى سكان تشارلستون:“قلبي مع العائلات، و صلواتي للجميع، لكي نكون أقوياء و لكي نحب بعضنا البعض.” و في جو من الحزن و الأسى والخشوع ترحم الكثيرون من سكان مدينة فيلادلفيا، كبرى مدن ولاية بنسلفانيا على أرواح الضحايا . القس جوزيف بلوك:” أن تسمع كيف تظاهرت طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات بأنها ميتة حتى لا يطلق النار عليها، وأن تترك حيا حتى يخبر الاخرين بالجريمة، هذا بالنسبة لي، جريمة لا معنى لها يجب أن تنتهي.” هجوم وصفته الشرطة بأنه “جريمة كراهية” استنكره الامريكيون أيضا أمس الذين تظاهروا في شوارع نيويورك.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

من هو كوين ذي إسكيمو؟ ولماذا يعتقد أن غزة حرّرت الأمريكيين؟

هبطت بنجاح.. مركبة خاصة تعيد أمريكا إلى القمر بعد 50 عاما

واشنطن تفرض أكثر من 500 عقوبة جديدة على موسكو.. تعرف على التفاصيل