عاجل
This content is not available in your region

طيور وأزهار وحيوانات في أسبوع الموضة الرجالية بميلانو

طيور وأزهار وحيوانات في أسبوع الموضة الرجالية بميلانو
حجم النص Aa Aa

دور الأزياء العالمية كانت على موعد في أسبوع الموضة الرجالية بميلانو، لعرض أحدث تشكيلاتها للربيع والصيف المقبلين.

العلامة الإيطالية الشهيرة دولتشي آند غابانا، تألقت كعادتها في هذه المناسبة السنوية وقدمت باقة جميلة من الأزياء الرجالية المبتكرة.

رجل دولتشي آند غابانا، احتفى هذه المرة بمختلف الألوان وجاءت ملابسه حريرية ومزخرفة بنقشات الطيور والأزهار والحيوانات.

القصات كانت متجددة، تذكرنا بقصة البيجاما المريحة كما احتوت السرواويل على تفاصيل مذهلة، إذ رأينا سرواويل دجين ممزقة وأخرى بتطريزات ناعمة.

الروح الشرقية وخاصة الصينية، كانت واضحة في هذه المجموعة الجديدة، التي قدمت أيضا تشكيلة فاخزة من الأحذية الجلدية إلى جانب الأحذية الرياضية العملية.
——————-
علامة فيرساتشي لم تتخلف عن الموعد وقدمت لعشاقها
مزيجا رائعا من الأزياء الرجالية، التي تنهل من الثقافات الحضرية والصحراوية.

مصممة الدار دوناتيلا فيرساتشي، راوحت في مجموعتها الجديدة بين الألوان الكلاسيكية الداكنة وبين الألوان المشرقة كالأحمر الأرجواني والأزرق الملكي.

القبعة بمختلف ألوانها كانت الإكسسوار الأبرز في هذه المجموعة.
——————
مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة فيفيان ويستوود، التي عودتنا على تصاميمها الغريبة، قدمت في أسبوع الموضة الرجالية بميلانو آخر ما جادت به قريحتها.

رجل ويستوود كان متحررا من جميع القيود كعادته، لكن ملابسه كانت تحمل في طياتها رسالة عميقة للسياسيين، تنبههم إلى خطر ظاهرة تغيير المناخ وتدعوهم لمكافحتها بطريقة لا تخلو من الإستفزاز.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox