عائلات ضحايا طائرة جيرمان وينغز ترفض تعويضات الشركة

عائلات ضحايا طائرة جيرمان وينغز ترفض تعويضات الشركة
بقلم:  Rachid Said Guerni مع Agencies
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز التي تحطمت فى شهر مارس/ أذار الماضى خلال رحلة من برشلونة في إسبانيا إلى دسلدوف في ألمانيا ترفض التعويضات لانخفاض

اعلان

أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز التي تحطمت فى شهر مارس/ أذار الماضى خلال رحلة من برشلونة في إسبانيا إلى دسلدوف في ألمانيا ترفض التعويضات لانخفاض قيمتها.
جيرمان وينغز أحد فروع شركة لوفتانزا الألمانية للطيران عرضت تعويضات بـ 25 ألف يورو عن كل ضحية بالإضافة إلى 10 آلاف يورو لأقارب الضحايا المباشرين.

كريستوف ويلنس محامي مجموعة من الضحايا: لوفتهانزا وجيرمان وينغر تتخذان إجراءات من جانب واحد، وبهذه الطريقة لايمكننا التوصل إلى حل يرضى الجميع، من الممكن ان نتعاون جميعا مع إحترام المعايير الدولية والعمل بماهو معمول به خلال الحوادث، مثل ماجرى مع الخطوط الجوية الفرنسية خلال تحطم طائرة الكونكورد أو حتى الحوادث الأخرى ، يجب ان تكون المعاملة مماثلة وان يشعر الجميع بالعدل. “

محامو الضحايا يطالبون الشركة بتقديم مبلغ من 6 أرقام لكل أسرة وتوسيع مصطلح الأقارب المباشرين. طائرة جيرمان وينغز كانت قد تحطمت جنوب شرق فرنسا وتحديدا قرب قرية لي فيرني في جبال الألب حيث قام مساعد الطيار أندريس لوبيتز بتحطيم الطائرة المتجهة من برشلونة إلى دوسيلدورف .

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بقيمة 9 مليارات دولار... لوفتهانزا تطلب 40 طائرة إيرباص و40 طائرة بوينغ

محكمة هولندية تدين ثلاثة متهمين وتبرئ رابعا في سقوط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا في 2014

إير فرانس وإيرباص أمام القضاء في حادث تحطم طائرة عام 2009