عاجل

عائلات ضحايا جرمان وينغز تطالب شركة لوفتهانزا بالاعتذار

 محادثة
عائلات ضحايا جرمان وينغز تطالب شركة لوفتهانزا بالاعتذار
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أسر الطلاب الستة عشر، القاطنين بمنطقة هالتم أم سي والذين قضوا في حادث تحطم طائرة جيرمان وينغز طالبوا باعتذار رسمي من مدير شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران. فمن خلال رسالة مفتوحة نشرتها صحيفة بيلد أشارت العائلات إلى أنّ أطفالهم ربما ظلوا على قيد الحياة لو قامت الشركة بالاهتمام أكثر بالحالة الصحية لطياريها. أسر الضحايا أكدت أنّ مبلغ خمسة وأربعين ألف يورو كتعويض عن أطفالهم مؤلم جدا.

“موقفنا يتمثل في الصعوبة الكبيرة لتحديد المبلغ. ولكن من الواضح أيضا أنّ مبلغ عشرة آلاف يورو ليس كافيا، ينبغي أن يكون المبلغ أكبر من ذلك. نتوقع أن يكون رقما من ستة أرقام في أقلّ نطاق لاقتراح يضمّ ستة أرقام“، قال محامي عائلات الضحايا.

محامي عائلات الضحايا طالب بمبلغ مائتي ألف يورو كتعويض عن كل ضحية. مائة وخمسون شخصا لقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة الايرباص التابعة لجيرمان وينغز، في الرابع والعشرين من مارس-أذار الماضي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox