عاجل
This content is not available in your region

تعاون أمني بين لندن ومدريد لوضع حدّ لتجاوزات السياح البريطانيين

محادثة
euronews_icons_loading
تعاون أمني بين لندن ومدريد لوضع حدّ لتجاوزات السياح البريطانيين
حجم النص Aa Aa

الشرطة البريطانية جنبا إلى جنب مع نظيرتها الاسبانية في إطار برنامج بين لندن ومدريد لفرض المزيد من الإنضباط والصرامة في صفوف السياح البريطانيين الوافدين على مدينة ماغالوف وغيرها من مدن جزر الباليار السياحية في اسبانيا والتي تعاني خاصة من ارتفاع عدد السكارى خلال المواسم السياحية.

اندي مارش، رئيس الشرطة المحلية في هامبشاير قال: “سيذهبون لمواجهة السياح البريطانيين، وقد يكونون للأسف، ضحايا أعمال اجرامية، كما يمكن أن يكونوا شهودا أيضا. سيكونون على اتصال أيضا مع المنحرفين. بعض الناس يعتقدون أنّ بامكانهم الخروج إلى الشوارع مع أدوات غير مسموح بها في انكلترا وويلز، لمجرد أنهم خارج البلاد وبعيدا عن الشرطة المحلية، ومع شرطة لا تتحدث اللغة الإنجليزية “.

أكثر من مليون سائح بريطاني يقصدون منتجعات مدينة ماغالوف كلّ عام، مما جعل المدينة تشهد الكثير من التجاوزات التي يتسبب فيها السياح السكارى. وعلى هذا الأساس تسعى المدينة إلى تلميع صورتها. هذا البرنامج يستمر لمدة أسبوع، لتنتقل الشرطة بعد ذلك إلى مدينة سان انطونيو في إيبيزا.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox