لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

زاك إيفرون، "دي جي" في" نحن اصدقاؤك"

زاك إيفرون، "دي جي" في" نحن اصدقاؤك"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في الفيلم الموسيقي الأمريكي” نحن أصدقاؤك“، يتقمص النجم زاك إيفرون دوركول، مقدم أغاني في الحفلات الليلية الهوليودية، يكافح من أجل البروز كمنتج موسيقي، لكن قدره يتغيرعندما يقابل مقدم الأغاني جيمس، الذي يصبح معلمه وعندما يقع كول في حب صوفي، تنقلب حياته رأسا على عقب.

الفيلم قدم عرضه العالمي الول في لوس انجلس، بحضور كوكبة من نجومه.

يقول زاك ايفرون: “الفيلم يتبع قصة دي جي وأصدقائه الذين يعيشون وضعيات متداخلة ومواقف مشبوهة .
هذا الدي جي يعثر على معلمه الذي يقوم بدوره ويس بينتلي، فيعلمه طريقة الإستماع إلى صوته الداخلي وهكذا يتمكن من خلق الصوت الخاص به.”

في دور الحبيبة صوفي نجد الممثلة الشابة إميلي راتاجكوسكي التي كانت عارضة أزياء، قبل أن تقتحم عالم السينما من بابه الكبير.فقد سبق لها ان وقفت إلى جانب النجم بن أفليك في فيلم
Gone Girl.”

الممثلة الحسناء تؤكد أن عالم الموضة البراق وعالم هوليوود الساحر، مختلفان تماما.

تقول إميلي راتاجكوسكي بهذا الخصوص:“إنه أمر مضحك، لأن عرض الأزياء يتطلب منك التفكير في مظهرك أولا وفي طريقة تحركك..أعتقد أنه ليس من الضروري أن نقلق حول نظرة الآخرين إلينا وحكمهم علينا، الأكيد ان تجربتي في هوليوود كانت مفيدة حقا في هذا المستوى.”

“نحن أصدقاؤك“، يعرض في دور السينما الأمريكية نهاية الشهر الحالي.