المجر: اعتقال متهم خامس في قضية "شاحنة الجثث" شرق النمسا

المجر: اعتقال متهم خامس في قضية "شاحنة الجثث" شرق النمسا
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الشرطة المجرية اعتقلت ليلاً خامس مشتبه به بقضية شاحنة الجثث المتروكة على حافة الطريق شرق النمسا وبداخلها احدى وسبعين جثة. هذا الرجل بلغاري الجنسية

اعلان

الشرطة المجرية اعتقلت ليلاً خامس مشتبه به بقضية شاحنة الجثث المتروكة على حافة الطريق شرق النمسا وبداخلها احدى وسبعين جثة.

هذا الرجل بلغاري الجنسية ويعتقد القضاء بانه قد يكون مع الرجال الاربعة الموقوفين ايد منفذة لعص

وبعد يوم على اكتشاف هذه الشاحنة، الشرطة النمساوية اعترضت غرب النمسا، شاحنة اخرى على متنها ستة وعشرين مهاجراً بينهم ثلاثة اطفال. لقد اتوا من بنغلاديش وافغانستان وسوريا.فالقت القبض على سائقها وهو روماني الجنسية في القعد الثلث من عمره.

ديفيد فرتنر الناطق باسم الشرطة النمساوية افاد ان هؤلاء المهاجرين كانوا “جميعهم في حالة صحية صعبة. وقد انتبه رجال الشرطة لذلك. ثلاثة اطفال كانوا بحالة سيئة جداً. اثنان منهم في سنتهما الاولى والثالث عمره خمس سنوات. كانوا يحتاجون لمساعدة متخصصين على الفور فتم الاتصال بالصليب الاحمر”.

التدفق المتزايد للمهاجرين السوريين الى النمسا جعل من هذا المخيم في بلدة تريسكيرشين، الواقعة على مسافة 20 كيلومتراً جنوب فيينا، اكبر مخيمات اللاجئين في البلاد. إنه يضم اكثر من 4.500 مهاجر في حين انه جهز لاستقبال 1.800 مهاجر.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"وحش أمستيتن".. النمساوي الذي احتجز ابنته واغتصبها لأكثر من عقدين سينقل إلى سجن عادي

شاهد: نهر الدانوب المتجمد يتحول إلى ساحة للتزلج وسكان فيينا يستمتعون بحلته الشتوية

وفاة غاستون غلوك مخترع مسدس "غلوك" عن عمر يناهز 94 عاماً