Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

النمسا تغلق طريقا سريعا على حدودها مع المجر

النمسا تغلق طريقا سريعا على حدودها مع المجر
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أعلنت السلطات النمساوية الجمعة اغلاق الطريق السريع الذي يصلها بالمجر حيث حيث كان عشرات المهاجرين يسيرون مشيا على الأقدام منذ عدة أيام قاصدين العاصمة

اعلان

أعلنت السلطات النمساوية الجمعة اغلاق الطريق السريع الذي يصلها بالمجر حيث حيث كان عشرات المهاجرين يسيرون مشيا على الأقدام منذ عدة أيام قاصدين العاصمة فيينا.

بدورها أعلنت المجر عن قوانين جيدة تفرض من خلالها العقوبات على الدخول غير القانوني إلى اراضيها وتعجيل التعامل مع جراءات اللجوء وطرد البعض من المهاجرين غير النظامين خارج حدودها. وفيما يصر بعض من هؤلاء المهاجرين على التوجه إلى ألمانيا بشتى الطرق، فضل البعض الآخر منهم البقاء في المجر على أمل الانتقال إلى ألمانيا بعد فترة الزمن. يقول هذا المهاجر الافغاني: “ّحاليا سنبقى هنا في المجر وبعدها قد نبدأ حياتنا في ألمانيا وفي حال استقرت الأوضاع في بلادنا وتجنبت الحكومة الافغانية الحرب والفقر والانقسام، عندها سنعود إلى موطننا”. ويعقد الجمعة في براغ اجتماع بين ألمانيا والعديد من جيرانها المعارضين لسياستها المؤيدة لاستقبال اللاجئين ويسعى المجتمعون إلى التوصل لتفاهم أفضل بين الدول الاعاضاء بشأن مواقف مختلفة حول أزمة الهجرة”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

استمرار تدفق المهاجرين على جزيرة ليسبوس اليونانية

وصول جثتي طفلين عراقيين غرقا اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا

اوباما يأمر باستقبال 10 آلاف لاجئ سوري