عاجل

أناقة و رفاهية وحيوية خلال أسبوع نيويورك للموضة

أناقة و رفاهية وحيوية خلال أسبوع نيويورك للموضة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الممثلة بينيلوبي كروز من بين النجوم اللذين إحتشدوا في متحف فريك في منهاتن لحضور عرض مجموعة كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2016.
المصممة الأمريكية عبرت مرة اخرى عبر تصاميمها عن عشقها للأناقة والرفاهية و ذلك عبر قصات تبرز الأنوثة وأقمشة راقية كالحرير.
فيما يخص الألوان حرصت هريرا على إدخال بعض الألوان الصاخبة كالأحمر إلى هذه المجموعة التي أتت بمعظمها بألوان ناعمة أو أساسية كالأبيض والزهري. مجموعة ديان فون فورستنبرغ لربيع وصيف 2016 عكست روح المرأة الحرة والمتفردة. تصاميمها حملت ألوانا مشرق مستلهمة من الطبيعة بنقشات برية كالفراش الطائر والورود الطبيعية. الفساتين تميزت كذلك هو سهولة ارتداء القطع والعملية في تصميمها، حيث ضمت المجموعة عدداً من التصاميم العملية لكل يوم كالفساتين الصيفية الناعمة و بالألوان المتعددة، بالإضافة السراويل الواسعة والعملية.

تومي هالفايغر إختار تقديم مجموعته الجديدة ضمن ديكور يعكس جزيرة. عارضات أزياء تومي هالفايغر حملن قبعات الشعر الملونة والمصنوعة من الكروشيه أو النسيج المحبوك. هذا القماش تم استخدامه في العديد من التصاميم سواء كان منفردا أو مطعما لبعض القطع. التصاميم الحيويّة سيطرت على المجموعة من خلال الفساتين الطويلة التي أتت برسومات إضافة إلى موضة الفساتين الناعمة القصيرة.
الإكسسوارات فقد جاءت مشعة بالحيوية، فمعظمها يمزج فيه ألوان زاهية سواء كان في الأعقاد أو الأقراط أو الأحذية المسطحة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox