Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

أيفون S6 يباع في الصين قبل طرحه من طرف آبل

أيفون S6 يباع في الصين قبل طرحه من طرف آبل
Copyright 
بقلم:  Rachid Said Guerni مع AGENCIES
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

صفعة مؤلمة توجهها الأسواق الموازية في جنوب الصين للعملاق الأمريكي للتكنولوجيا آبل الذي يستعد لطرح هاتفيين ذكيين جديدين من نوع ايفون 6S وايفون S6 +

اعلان

صفعة مؤلمة توجهها الأسواق الموازية في جنوب الصين للعملاق الأمريكي للتكنولوجيا آبل الذي يستعد لطرح هاتفيين ذكيين جديدين من نوع ايفون 6S وايفون S6 + الجمعة في أزيد من عشر دول.
الهاتفان الذكيان الجديدان متوفران في الأسواق الصينية قبل طرحهما في السوق من طرف المنتج الرسمي، باختلاف طفيف، كونهما يعملان بنظام اندرويد بدل نظام IOS الخاص بآبل.

مواطن صيني: “أعتقد انه من لايملك المال الكافي لشراء ايفون S6 ومن هو متشوق للحصول عليه سيتوجه بالتاكيد إلى شراء النسخة المقلدة، مظهره الخارجي يتشابه إلى اكثر من 99.9 بالمائة مع الأصلي، بالنسبة لي لن أقتنيه، لأن شراء المنتجات المقلدة يضر بالأصلية.”
ويقول آخر:
“شعار آبل يجذب الناس، وبمجرد رؤية هذا الشعار يتوجه الناس نحو المحل، حتى إذا يقترح منتجات آبل غير أصلية، يعتقدون أنهم سيحصلون على نسخة مجددة أو مقرصنة، وهذا مقبول”.

النسخة المقلدة من ايفون الجديد تباع 91 دولار في الصين.
آبل كانت قد واجهت في نهاية الاسبوع الماضي حملة قرصنة على برامج تحميل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية واللوحات الالكترونية في الصين.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

المفوضية الأوروبية تحقق بامتثال آبل وميتا وغوغل بقانون الأسواق الرقمية الأوروبية

تلاحق الأفراد وتسهّل على اللصوص عمليات السرقة.. آبل تواجه دعوى قضائية ضد متعقبات "إير تاغ"

في خطوة غير مسبوقة..جراحون يستعينون بنظارة آبل فيجن برو لإجراء عملية في العمود الفقري