Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

انتخابات محلية في أوكرانيا دون منطقة الدونباس

انتخابات محلية في أوكرانيا دون منطقة الدونباس
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الناخبون الأوكرانيون يتوجهون إلى مراكز الاقتراع في انتخابات محلية يأمل الكثيرون أن تحمل الاستقرار للبلاد التي تعاني الاضطرابات السياسية منذ الاطاحة

اعلان

الناخبون الأوكرانيون يتوجهون إلى مراكز الاقتراع في انتخابات محلية يأمل الكثيرون أن تحمل الاستقرار للبلاد التي تعاني الاضطرابات السياسية منذ الاطاحة بالرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش.

ناخبة أوكرانية:
“بوروشينكو تعهد بصلاحيات أكبر للسلطات المحلية ربما ذلك كان صحيحا. لقد عشت حياة طويلة وصوت خلالها في العديد من المرات. لكن الان لدي اعتقاد ان لا شيء يعتمد على الناس. فالأموال هي الشيء الوحيد الذي يقرر في النهاية كافة الأمور.”

29 مرشحا يتنافسون على رئاسة بلدية العاصمة كييف بينهم رئيس البلدية الحالي والملاكم السابق فيتالي كليتشكو الذي تتوقع استطلاعات الرأي اعادة انتخابه. الانتخابات الحالية لن تجري في منطقتي دونيتسك ولوهانسك التي يتقاسم السيطرة عليها الانفصاليون الموالون لروسيا والقوات الحكومية، كما ان مدينة ماريوبول أكبر مدن منطقة الدونباس التي لا تزال تحت سيطرة كييف أرجئت فيها الانتخابات بسبب غياب بطاقات الاقتراع، في أزمة أرجعها الرئيس الأوكراني بترو بوروشينكو لأفعال من أسماهم بالمعارضة الموالية لروسيا والراغبة في نسف الانتخابات.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: جنود أوكرانيون يحتفلون بعيد الفصح على جبهة القتال في دونيتسك

شاهد: القوات الأوكرانية تتصدى للمساعي الروسية للتقدم في باخموت

عودة مقاتلي مجموعة "فاغنر" إلى الحرب في أوكرانيا عبر بوابة أفدييفكا