Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

فرضيات عديدة حول أسباب تحطم الطائرة الروسية

فرضيات عديدة حول أسباب تحطم الطائرة الروسية
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

ماهي أسباب سقوط طائرة ميتروجيت الروسية وسط سيناء؟ سؤال يراود كل الجهات المعنية بالقضية بدءا بالسلطات الروسية التي أوضحت أنّ تحديد أسباب الكارثة التي

اعلان

ماهي أسباب سقوط طائرة ميتروجيت الروسية وسط سيناء؟ سؤال يراود كل الجهات المعنية بالقضية بدءا بالسلطات الروسية التي أوضحت أنّ تحديد أسباب الكارثة التي خلّفت مقتل 224 شخصا سيتطلب عملا كبيرا.

وفي الوقت الذي يتواصل فيه البحث عن أدلة أخرى وبقية الضحايا يجري تحليل الصندوقين الأسودين للطائرة من قبل مختصين في الطيران لمعرفة أسباب الكارثة، زوجة مساعد الطيار صرّت لاحدى القنوات الروسية أنّ زوجها أخبرها بمشاكل تقنية قبل الرحلة، ناتاليا تروخاشيفا صرّحت بخصوص الأمر قائلة:“لقد اشتكى قبل الرحلة من أنّ الأوضاع التقنية للطائرة لا تبعث على الأرتياح، أعتقد أنّه قام بكل ما في وسعه لمحاولة التحكم في الطائرة، لو كانت هناك أية فرصة لتمكن له أن يحط بالطائرة.”

وفي سياق متصل تحدّثت وسائل إعلامية أمريكية عن رصد قمر اصطناعي أمريكي لنور حراري خاطف فوق جزيرة سيناء تزامن مع لحظة سقوط الطائرة.

في سانت بطرسبرغ عمليات التعرف عن هوية الضحايا متواصلة بفحص الحمض النووي، مشرحة المدينة أصبحت قبلة لعائلات الضحايا وكذا لمواطنين آخرين للترحم على أرواح الضحايا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مالاوي تشيع جثمان نائب الرئيس وسط دعوات لإجراء تحقيق مستقل في وفاته

محكمة هولندية تدين ثلاثة متهمين وتبرئ رابعا في سقوط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا في 2014

إير فرانس وإيرباص أمام القضاء في حادث تحطم طائرة عام 2009