عاجل

أول ألبوم للمطربة البريطانية إيسكا يحصل على جائزة ميركوري

أول ألبوم للمطربة البريطانية إيسكا  يحصل على جائزة ميركوري
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

إيسكا متونغوازي من أكبر الأصوات الواعدة. فنانة الجاز البريطانية هذه تنحدر من أسرة قدمت إلى بريطانيا من زيمبابوي مسقط رأس الفنانة، لكنها نشأت في جنوب شرق العاصمة لندن حيث لمع نجمها وأصبحت من أبرز فناني الجاز في جيلها. حصلت على جائزة ميركوري لألبوم لهذا العام 2015. بعد هذا الألبوم الأول، إيسكا، تريد الاستمرار بالكتابة.

" انه شيء مهم. أتطلع الآن إلى المرحلة المقبلة، وصلت إلى النقطة التي تشعرني بالتحرر. أصبحت معروفة، لهذا اريد الاستمرار، انه شيء رائع، كركوب الدراجة، لا نريد النزول منها ".

إيسكا متونغوازي، تقول:” انه شيء مهم. أتطلع الآن إلى المرحلة المقبلة، وصلت إلى النقطة التي تشعرني بالتحرر. أصبحت معروفة، لهذا اريد الاستمرار، انه شيء رائع، كركوب الدراجة، لا نريد النزول منها”.

فيديو“Shades of Blue” ​​من اخراج جوردان كوبلاند ويان موراوسكي. مهرجان من الألوان يضع إيسكا وصوتها في المقدمة.

إيسكا متونغوازي، تقول:“أود أن أقول إن خلف هذا العمل الفني المدهش الكثير من التعاون، آىسفة، أنسلى أسماء هؤلاء الفنانين، أرجو أن يغفروا لي هذا، لكن أسمائهم موجودة مذكورة في الاعتمادات.
العمل رائع مع هذه الصور الرائعة المندمجة معي ومع تحركاتي “.

حالياً انها تقوم بجولة في المملكة المتحدة. التفاصيل على الموقع الإلكتروني: eskaonline.bandcamp.com

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox