لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كأس الإتحاد للتنس : روسيا بقيادة شارابوفا تطمح لحرمان التشيك من لقب رابع

 محادثة
كأس الإتحاد للتنس : روسيا بقيادة شارابوفا تطمح لحرمان التشيك من لقب رابع
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ستقود اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا منتخب بلادها امام منتخب التشيك في نهائي كأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات الذي سيجرى يومي 14 و15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

شارابوفا البالغة من العمر 28 عاما، و التي إبتعدت بشكل كبير في الأونة الأخيرة، عن تسليط الأضواء ، تأمل في تقديم أفضل أداء لها في اللقاء وتعتقد ان الضغط سيكون على المنتخب التشيكي خاصة نجمته الصاعدة كارولينا بليشكوفا. حيث تقول :
“كنت أتوقع مواجهتها بالنظر إلى نتائجها الأخيرة. تلعب بطريقة جيدة. إرسالاتها سريعة للغاية وعلي أن أهاجم أكثر و أرد إرسالاتها في وقت مبكر. هذا مهم للغاية.”

إضافة إلى بليشكوفا البالغة من العمر 23 عاما و المصنفة الحادية عشر عالميا، سيعتمد المنتخب التشيكي على كل من بترا كفيتوفا، المصنفة السادسة و لوسي سافاروفا، المصنفة التاسعة، للحفاظ على اللقب.

شارابوفا المصنفة الرابعة عالمياً والتي ستلعب أول نهائي لها مع روسيا تطمح لحرمان المنتخب التشيكي من التتويج باللقب الرابع في آخر خمس سنوا ت. التشيك أنهت هيمنة روسيا على اللقب في الفترة بين 2004 و 2008.