عاجل
This content is not available in your region

برلين لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور بسبب اللاجئين

محادثة
برلين لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور بسبب اللاجئين
حجم النص Aa Aa

لتفادي أي منافسة بين العاطلين عن العمل منذ فترة طويلة في ألمانيا وبين اللاجئين القادمين أخيرا إلى البلاد في عملية الدمج داخل سوق العمل، أعلنت الحكومة الألمانية في البرلمان أنها لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور، وأكدت على مواصلة الإبقاء على هدف تحقيق موازنة متوازنة على الرغم من تكاليف توفير إقامة اللاجئين.

سيغمار غابرييل، وزير الاقتصاد الألماني عبر من داخل البرلمان:” القيام بذلك سيكون بداية منافسة بين الفقراء القادمين إلى هنا ضد هؤلاء الذين يعيشون هنا بالفعل، وهذا هو السبب في عدم قبولنا بهذه المطالبات، لن يتغير شيء بخصوص هذا الشأن، سيداتي سادتي.”

المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل سبق وذكرت أنه على الرغم من تطبيق الحد الأدنى للأجور، فإن التوازن في سوق العمل يعتبر جيدا، مؤكدة أنه لا بد أن يتم دفع العاطلين عن العمل البالغ عددهم 2.9 مليون شخص للعمل، مشددة على ضرورة ألا يكون هناك منافسة بين العاطلين عن العمل بالفعل منذ فترة طويلة في ألمانيا وبين اللاجئين القادمين أخيرا إلى البلاد في عملية الدمج داخل سوق العمل.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox