لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هيرشر يختطف الفوز الخامس بعملاق التزلج في فال ديزر

 محادثة
هيرشر يختطف الفوز الخامس بعملاق التزلج في فال ديزر
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المتزلج النمساوي مارسيل هيرشر يؤكد قوته للمرة الخامسة على حلبة التزلج الفرنسية فال ديزر ويختطف المركز الأول لمنافسات عملاق المنتجع. النمساوي قدم جولة ثانية من دون أخطاء مكنته من التقدم على كل من الألماني فيليكس نوروتر بثانية و 29 جزءا والفرنسي فيكتور موفا جانديت بثانية و 58 جزءا.
فوز النمساوي بمنافسات العملاق يعد الثالث خلال الموسم والرابع والثلاثين في مشواره في إطار كأس العالم للتزلج. المركز الرابع عاد إلى النمساوي الآخر مانويل فلر.
في التصنيف العام، مارسيل هيرشر يرفع رصيد نقاطه في منافسات كأس العالم للتزلج إلى 360 نقطة متقدما النرويجي اكسل لوند زفيدل الذي يحتكم على 317 نقطة والامريكي تاد ليجتي في المركز الثالث بـ 180 نقطة.
أما في ترتيب العملاق فرصيد النمساوي يرتفع إلى 260 نقطة في ريادة الترتيب متبوعا بالفرنسي فيكتور موفا بـ 166 نقطة ثم الألماني فيليكس نوروتر في المركز الثالث بـ 165 نقطة.