Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

هبوط اضطراي لطائرة فرنسية في مومباسا بسبب رزمة مشبوهة

هبوط اضطراي لطائرة فرنسية في مومباسا بسبب رزمة مشبوهة
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

العثور على رزمة مشتبه بانها قنبلة موقوتة داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية، ادى لهبوطها اضطرارياً في مطار مومباسا في كينيا. متحدث باسم الشرطة

اعلان

العثور على رزمة مشتبه بانها قنبلة موقوتة داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية، ادى لهبوطها اضطرارياً في مطار مومباسا في كينيا.

متحدث باسم الشرطة الكينية قال إنه تم استدعاء خبراء في المتفجرات من البحرية وقسم التحقيقات الجنائية في الشرطة واخذوا الحزمة لتفكيكها لرؤية ما اذا كانت تحتوي على متفجرات.

هذا وما تزال التحقيقات جارية مع عدد من الركاب كما اعلن وزير الداخلية الكيني الذي زار الركاب في الفندق الذي انزلوا فيه، مشيراً الى ان الاتصالات جارية مع سلطات جزيرة موريس للتأكد من انه تم تفتيش الركاب قبل صعودهم الى الطائرة.

قبل وقت، اعلنت السلطات الامنية الكينية على صفحتها فايسبوك انه نقل القنبلة الى مكان آمن خارج المطار من اجل تفجيرها بعد اجلاء الركاب. لكن هذا الاعلان حذف من الموقع.

شركة الخطوط الجوية الفرنسية اشارت الى انها ليست على علم بنوع هذه الرزمة المشبوهة مؤكدة انها على اتصال دائم مع السلطات الكينية.

الطائرة من نوع بوينغ 77 على متنها 473 راكباً، اقلعت من مطار جزيرة موريس مساء امس وكان من المتوقع ان تصل مطار شارل ديغول في باريس صباحاً قبل ان يعثر احد افراد طاقمها على رزمة مشبوهة في الحمام.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن

الرئيس الإماراتي يلتقي مع مطلوب من طالبان تصل مكافأة القبض عليه إلى 10 ملايين دولار

اعتقال مواطن روسي-أوكراني في باريس للاشتباه في تخطيطه لهجوم باستخدام متفجرات محلية الصنع