Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

عباس: لن أسمح لأحد بجري لمعركة لا أريدها

عباس: لن أسمح لأحد بجري لمعركة لا أريدها
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

امام عدد من وسائل الاعلام العربية والفلسطينية في رام الله اكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس السبت ان التنسيق الامني مع اسرائيل مستمر، وهاجم عباس

اعلان

امام عدد من وسائل الاعلام العربية والفلسطينية في رام الله اكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس السبت ان التنسيق الامني مع اسرائيل مستمر، وهاجم عباس التنظيمات او الفصائل او المجموعات الفلسطينية التي تشجع الشبان على القيام بعمليات ضد اسرائيل، وشدد على ان هذه ليست معركته ولن يسمح لأحد ان يجره اليها. وقال عباس: “ أي أحد يحاول يشتغل ضد الأمن، متفجرات او سلاح او خلايا يلقى القبض عليه، ولا يهم الى اين يذهب بعد ذلك، الاجهزة الامنية تقوم بواجبها بأوامر مني”. وفي سياق متصل سلم الجيش الاسرائيلي جثمان الطفلة رقية ابو عيد ثلاثة عشر عاما الى الارتباط العسكري الفلسطيني بمدينة الخليل، وكانت اسرائيل زعمت ان الطفلة ابو عيد حاولت طعن حارس مستوطنة عنتاتوت شمال القدس المحتلة صباح السبت.
كما قتل الجيش الاسرائيلي فتى فلسطينيا يبلغ من العمر خمسة عشر عاما ليل السبت الاحد ببلدة ابو ديس شرقي القدس، وادعت تل ابيب ان قنبلة يدوية كانت بحوزة الفتى حاول القائها على معسكر للجيش الاسرائيلي ما ادى الى مقتله.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

نجل نتنياهو يتهم قطر بأنها "ثاني أكبر مموّل للإرهاب"

شاهد: الجيش الإسرائيلي يواصل عملياته في رفح ويزعم تدمير بنية تحتية لحماس

"لا يوجد مدرسة ولا بيت آمن، يقصفون كل شيء": صرخة امرأة فلسطينية بعد استهداف مدرسة للنازحين بالنصيرات