لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

قصة حب مستحيلة في فيلم "الإختيار"

قصة حب مستحيلة في فيلم "الإختيار"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

فيلم “الإختيار“، هو في الواقع اقتباس لرواية الكاتب الأمريكي نيكولاس تشارلز سباركس الصادرة في العام 2007.
قصته تدور في بلدة بوفورت الساحلية في ولاية كارولينا الشمالية، حيث تنشأ علاقة حب رومانسية بين ترافيس وجارته الجديدة غابي، فيذهبان معا في رحلة غيرعادية.

الممثلة الشابة تيريزا بالمر، هي من تتقمص دورالبطلة غابي وتؤكد أن قصة الفيلم لا تتعلق بموضوع الخيانة.

0.32 تقول تيريزا بالمر:“أنا أعتقد أن الحياة ليست أبيض أو اسود، الفيلم ساعدني فعلاعلى تصحيح بعض مفاهيمي حول مسألة الخيانة، لأن المعركة الأساسية التي خاضتها البطلة كانت بين قلبها وعقلها، لم تكن تريد ان تسبب ألما لأي شخص ولكنها أرادت ايضا أن تشعر بالسعادة، رغم أن هذا الرجل كان فوضويا ومجنونا ومخيفا ولكن هذه هي الحياة بحلوها ومرها”

1.26 فيما يضيف بنيامين وكر:” من المضحك أن نعتبر،ن الفيلم يدور حول مسألة الخيانة، هذا الرجل كان بين خيارين أحلاهما مر، مفهوم الخيانة سيكون مثيرا للسخرية في هذا السياق.”

خلال الرحلة، تتعرض غابي إلى حادث مروع تدخل بعده في غيبوبة عميقة، ما يضع ترافيس أمام خيارين، إما التخلي عن حبيبته أو انتظار استفاقتها، التي قد تكون مستحيلة حسب الأطباء.

فيلم “الإختيار“، يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية و الأوروبية.