عاجل

فيلم "Deadpool" في قاعات السينما الفرنسية في 10 فبراير

فيلم "Deadpool" في قاعات السينما الفرنسية في 10 فبراير
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

يستعد عشاق السينما الأوروبية والامريكية إلى عرض فيلم “Deadpool” ، الذي يلعب بطولته النجم العالمي رايان رينولدز .

الفيلم يحكي قصة وايد ويلسون (ريان رينولدز) الذي كان يعمل في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسم (ديدبول) بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه ، يخرج (ديدبول) بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذي دمر حياته.

الممثل رايان رينولدز :

“ نحن نقف عند نقطة تقاطع لكارثة بطل خارق. لدينا مثل هذه الأفلام، وهي خطيرة جدا لكن ديدبول على العكس، لا يأخذ شيئا على محمل الجد وهذه هي المتعة الحقيقية . فهناك تغيير ممتع وحيوي . الفيلم يتطرق لمواضيع موجهة بشكل كبير للكبار ، مقارنة بالافلام الأخرى التي تعودنا رؤيتها “.

ويشارك إلى جانب رايان رينولدز فى بطولة العمل، الممثل ايد سكرين، الذي يقول:

“حقيقة، عندما أكون أمام الكاميرا، أتقمص الدور، لكن أول ما أدير ظهري من الصعب عليا عدم الضحك. حتى هناك بعض المشاهد التي اضطررنا للضحك فيها ماجعل المخرج يوقف التصوير لأن الكل كان يضحك “.

الفيلم يعرض في فرنسا والمملكة المتحدة في العاشر من فبراير ، بينما يعرض في قاعات السينما الامريكية في الثاني عشر من نفس الشهر.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox