عاجل
This content is not available in your region

نمو مبيعات بي أم دبليو مه انتعاش الطلب في أوربا والصين

محادثة
نمو مبيعات بي أم دبليو مه انتعاش الطلب في أوربا والصين
حجم النص Aa Aa

مبيعات سيارات “بي إم دبليو” تسجل نموا على المستوى الشهري بنسبة سبعة فاصل خمسة في المائة إلى مائة وثلاثة وخمسين ألف سيارة في يناير-كانون الثاني، وسط انتعاش الطلب في أوربا والصين بصورة عوضت ضعف الطلبات في الولايات المتحدة مع إحجام المشترين عن عمليات الشراء في عواصف الشتاء. رئيس المبيعات للمصنع الألماني للسيارات إيان روبرتسون أكد أنه على الرغم من استمرار التقلبات في أسواق عدة إلاّ أنّ المؤسسة متفئلة بأن هذا الاتجاه الإيجابي سوف يستمر في ألفين وستة عشر.

وارتفعت شحنات سيارات الشركة من موديلات “بي إم دبليو” وموديلات “ميني كوبر” إلى الصين بنسبة فاقت الثمانية في المائة إلى نحو ثلاثة وأربعين ألف سيارة في يناير-كانون الثاني، بينما انخفضت إلى الولايات المتحدة بنسبة أربعة في المائة إلى سبعة وعشرين ألفا بسبب العواصف التي شلّت الحركة في مناطق واسعة من الولايات المتحدة. كما أشارت “بي ام دبليو” إلى أن مبيعات سياراتها في أوربا ارتفعت بحوالي أحد عشر في المائة.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox