عاجل
This content is not available in your region

الفنان البريطاني فيل كولينز يعدل عن قرار الإعتزال

euronews_icons_loading
الفنان البريطاني فيل كولينز يعدل عن قرار الإعتزال
حجم النص Aa Aa

الفنان البريطاني الشهير فيل كولينز، قرر الإعتزل في العام 2011 ، لكنه عاد إلى الأضواء العام الماضي، ليعلن أنه” لم يعد متقاعدا بصفة رسمية”.

اليوم يفاجأ هذا المبدع جمهوره، بإصدار ألبوم يضم باقة من أجمل أغانيه وأشهرها، كما يستعد لإحياء حفل مباشر هو الأول من نوعه منذ ست سنوات.

وعن السبب وراء عودته إلى الساحة الفنية يقول فيل كولينز:” ابنتي الكبرى جولي قالت لي :” من الخطيرفعلا أن تتوقف عن فعل ما كنت تفعله دائما، لأن هذا هو أنت”. في الواقع، أردت أن اتقاعد لأتفرغ بعض الوقت لإبني، هما الآن في سن الحادية عشرة والرابعة عشرة، ولكن في ذلك الوقت، أردت لعب دور الأب وللمرة الأولى وأن أكون أبا جيدا.”

فيل كولينز الذي لم تصدر له أية أغنية جديدة منذ العام 2002، يحضر الآن لألبوم جديد، قد يكون بداية لعودة قوية إلى الساحة الفنية.

فيل كولينز، الفنان: “موسيقى الألبوم ستكون متنوعة،
هناك أغنية كتبتها عندما انفصلت عن زوجتي وبالتالي من الطبيعي أن تكون أغنية سلو.. مملة ربما، كتبت كلمات أغاني كثيرة و يجب أن أبدأ في وضع الموسيقى الخاصة بها، أنا عادة ما أعمل بهذه الطريقة، اكتب الكلمات، ثم استوحي منها اللحن المناسب.”

فيل كولينز البالغ من العمر خمسة وستين عاما، اشتهر كثيرا في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، سواء كعازف درامز و قائد لفرقة «جنيسيس» أو كمغني روك منفرد، باع أكثر من مائة مليون ألبوم وتحصل على عديد الجوائز الموسيقية المرموقة.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox