عاجل

آليكسي بانتورو يدخل تاريخ رياضة التزلج الفرنسية

 محادثة
آليكسي بانتورو يدخل تاريخ رياضة التزلج الفرنسية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

آليكسي بانتورو فاز هذه الجمعة بمسابقة التعرج العملاق على ميدان كرانجسكا غورا في سلوفينيا. بهذا هو الفوز الرابع على التوالي و السادس خلال بطولة العالم لهذه السنة، يدخل بانتورو تاريخ رياضة التزلج الفرنسية بعد معادلته لعدد االإنتصارات في بطولة العالم التي حققها مواطنه الأسطورة جون كلود كيلي.

المتزلج النمساوي فيليب شويرغوفر جاء في المركز الثاني و مواطنه مارسيل هيرشر إكتفى من جهته بالمركز الثالث إثر جولة ثانية إمتازت بصعوبتها نظرا لكثافة التساقطات الثلجية في الأيام الأخيرة.

النمساويان حاولا إبعاد بانتورو عن الصدارة، لكن هذا الأخير لم يفقد الثقة، الفرنسي الذي ترعرع في محطة كورشوفيل الشهيرة، إحتل المركز الأول متقدما بفارق نصف ثانية فقط عن مطارده شويرغوفر.

مارسيل هيرشير يحافظ على صدارة الترتيب العام في بطولة العالم للتعرج العملاق التي تستمر هذا السبت بمسابقة اخرى على الميادين السلوفينية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox