لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ديان كروغر في دور زوجة رجل أعمال لبناني بحاجة للحماية

ديان كروغر في دور زوجة رجل أعمال لبناني بحاجة للحماية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

“ديزوردور“، من بطولة ماتياس شونهارتس، فيه يقوم بدور جندي سابق، يعاني من أزمة نفسية، أو بالتحديد إضطراب ما بعد الصدمة، يقع عليه اختيار رجل أعمال لبناني ليكون الحارس الشخصي لزوجته وابنه، فانسان يشعر بالخطر المحيق بالعائلة، لكن هل يكون ذلك وهماً اختلقته حالته النفسية أم خطر حقيقي؟

النجم البلجيكي، كان مصمماً على تأدية الشخصية في أدق التفاصيل .

ماتياس شونهارتس يقول حول ذلك:”

كيف نسمي ذلك؟ الظروف الحسية.؟ إضطراب ما بعد الصدمة؟ أردت أن أختبر ذلك. أن أكون في هذه المساحة التي تجعلك تخشى الآخر، حيث لا تعمل أحاسيسك بنسبة مئتين بالمئة. تسمع أكثر، تشعر بشكل مكثف، وبفعل القلق، فقدت النوم ليس لأني اخترت ذلك.وفجأة بدأت أشعر بكل هذه العوارض”.

ديزوردور، قدم تحت عنوان ميريلاند، في عرض الإفتتاح في في مهرجان كان العام الماضي، وهو ثاني أعمال المنفذة الفرنسية أليس وينوكور.
شينوارتس كان في ذهنها حين كتابة السيناريو .

أليس تقول:

كنت أعلم أنه سيتمكن من الوصول الى هذه الحالة القصوى” التي نصلها في حال بذلنا الجهد لذلك. عملنا فعلاً بشكل مكثف. على جسده، مثلاً كل الأوشمة والندوبات، وتفانى في أن يصل الى تلك الحالة وخصص نفسه للفيلم. كانت تجربة لا تصدق بالنسبة لي كمخرجة “

ديزوردور” “ من بطولة ديان كروغر، في دور الزوجة التي يتعين على شينوارتس تولي حمايتها، تم عرضه في الصالات الفرنسية في سبتمبر/ أيلول الماضي وسيكون في صالات لندن وأوروبا في الشهرين المقبلين.