Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

مطار بروكسل يعاود نشاطه هذا الأحد

مطار بروكسل يعاود نشاطه هذا الأحد
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

مطار بروكسل الدولي يعاود نشاطه جزئيا هذا الأحد بعد اثني عشر يوما من الاعتداءات الدامية التي ضربت العاصمة البلجيكية، وذلك عبر تسيير ثلاث رحلات لشركة

اعلان

مطار بروكسل الدولي يعاود نشاطه جزئيا هذا الأحد بعد اثني عشر يوما من الاعتداءات الدامية التي ضربت العاصمة البلجيكية، وذلك عبر تسيير ثلاث رحلات لشركة “براسلز ايرلاينز” إلى أثينا وفارو في البرتغال وتورينو في ايطاليا، على أن يعمل مطار العاصمة البلجيكية بشكل تام خلال بضعة أيام. “قبل الدخول إلى مبنى المطار، ستكون هناك عملية مراقبة أولية. عملية مراقبة ستكون منهجية ويخضع لها جميع الأشخاص الذين يرغبون في الدخول إلى المطار. سنراقب وثائق سفرهم وبطاقات هويتهم وسنجري مقارنة بين جميع الوثائق“، قال الناطق بإسم الشرطة الفيدرالية البلجيكية.

إدارة المطار اتخذت تدابير أمنية إضافية بناء على طلب نقابات الشرطة حيث سيسمح فقط للركاب المزودين ببطاقات سفر ووثائق تثبت هوياتهم بدخول قاعة التسجيل الموقتة مع مراقبة مكثفة لحقائبهم قبل السماح لهم بالدخول، ولن يتاح لوسائل النقل المشترك الوصول إلى المطار وسيتوجه الركاب إليه فقط في سيارات خاصة أو سيارات أجرة.

قاعة الذهاب بمطار بروكسل تعرضت لاعتداءين انتحاريين في الثاني والعشرين مارس-أذار الماضي، أعقبهما بعد ساعة اعتداء في محطة مترو، وهي الهجمات التي وصل عدد ضحاياها إلى اثنين وثلاثين قتيلا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الشرطة البلجيكية تعتقل عددا من المحتجين في حي مولنبيك

باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن

الرئيس الإماراتي يلتقي مع مطلوب من طالبان تصل مكافأة القبض عليه إلى 10 ملايين دولار