عاجل

زين الدين زيدان يجتاز أول كلاسيكو له بنجاح

 محادثة
زين الدين زيدان يجتاز أول كلاسيكو له بنجاح
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

جمهور البارصا شكر بطريقته اسطورة الكرة المستديرة يوهان كرويف في ملعب “كامب نو” تكريما لما قدمه للنادي الكتالوني. الكلاسيكو كان استثنائيا سيما لمدرب الريال زين الدين زيدان، الذي خاض أول كلاسيكو له و فاز بهدفين لهدف بفضل هدفي بنزيمة و رونالدو.
في مقابلة صعبة ، البارصا سيطر بوضوح على مجريات اللعب في البداية ، و استطاع جيرار بيكي هز شباك الحارس كايلور نافاس من خلال ضربة رأس جيدة.
بنزيمة اهدى الريال هدف التعادل في الدقيقة 62 ، بضربة مقص رائعة ، الفوز في حد ذاته هو رسالة واضحة لمن أرادوا النيل منه سيما في بلده فرنسا.
كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي مكن النادي الملكي من التفوق بهدفين في الدقيقة 82 ، مؤكداً أنه لا يزال قادرا على الاستمرار في العطاء ، و هو بذلك يسجل هدفه الـ16 في مباريات الكلاسيكو ، ليكون ثالث هدافي الكلاسيكو. هذا النجاح في اليوم الواحد و الثلاثين من اليغا سيعطي المزيد من الثقة للنادي الملكي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox