عاجل

كريس هيمسوورث، صياد يدافع عن ملكة الثلج

كريس هيمسوورث، صياد يدافع عن ملكة الثلج
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

النجم الأسترالي الوسيم كريس هيمسوورث، يتقمص من جديد دور الصياد في فيلم “الصياد : حرب الشتاء” وهو تتمة لفيلم “ بيضاء الثلج والصياد” الصادر عام 2012.

في هذا الجزء، تستعين ملكة الثلج فرايا بالصياد إيريك، لحماية مملكتها من الشر المحدق بها وذلك بعد قضائها لعقود من الزمن محبوسة في قصر جليدي، نتيجة لسحر أختها رافينا.

الصياد أيريك، لم يكن مقتنعا بمساعدتها في البداية، ولكنه يقبل هذه المهمة بتأثير من حبيبته سارة، التي تعلم سروفاة الساحرة الشريرة رافينا.

يقول الممثل كريس همسوورث:“لقد أحببت الفيلم الأول لزمن طويل، في هذا العمل، أردت أن تكون شخصية الصياد ممتعة أكثرويغلب عليها طابع الفكاهة، لأنه في الجزء الأول، كان هذا الصياد شخصا مكتئبا للغاية، في هذا الفيلم، سنعرف لماذا تغير طبعه، فقد تعرف إلى حب حياته وهي امرأة مثيرة حقا، لقد أحببت السيناريو، منذ أن قرأته لأول مرة.”

إيميلي بلانت تتقمص في هذا الفيلم دور ملكة الثلج، فرايا التي تتحول إلى مشعوذة، لها قدرة غريبة على التعامل مع الثلج بعد مقتل ابنتها على يد أختها الغيورة رافينا.

تقول الممثلة إيميلي بلانت:” “أعتقد حقا أنها أول شخصية شريرة أقدمها على الشاشة، لقد أحببتها كثيرا،لأنها شريرة ولكنها ممتعة في الوقت ذاته،
إنها إمرأة اعادية جدا، تبحث عن أشياء بسيطة في الحياة، مثل الوقوع في الحب وإنجاب أطفال، لكنها تمر بظروف مروعة، تجعلها تتغير كليا لتتحول إلى ملكة الثلج البغيضة.”

فيلم” الصياد: حرب الشتاء“، يعرض الشهر الحالي في قاعات السينما العالمية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox