أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز يرفعون دعوى ضد وحدة تابعة لشركة لوفتهانزا

أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز يرفعون دعوى ضد وحدة تابعة لشركة لوفتهانزا
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز الألمانية التي تحطمت العام الماضي ترفع دعوى قضائية ضد وحدة تدريب تابعة للشركة الأم “دويتش لوفتهانزا” أمام محكمة أميركية

اعلان

أسر ضحايا طائرة جيرمان وينغز الألمانية التي تحطمت العام الماضي ترفع دعوى قضائية ضد وحدة تدريب تابعة للشركة الأم “دويتش لوفتهانزا” أمام محكمة أميركية بولاية أريزونا بتهمة القتل الخطأ. شركة “كرايندلر أند كرايندلر إل.إل.بي” أكدت أنها رفعت دعوى نيابة عن ثمانين أسرة ضد مركز أريزونا لتدريبات الطيران الذي درس فيه طيار الشركة أندرياس لوبيتز، الذي أغلق على نفسه قمرة قيادة الطائرة وهوى بها في جبال الألب الفرنسية في الرابع والعشرين مارس-أذار من العام الماضي، متسببا في مقتل جميع ركابها وأفراد طاقمها المائة والخمسين.

عائلات الضحايا اتهمت مركز التدريب بالإهمال في اكتشاف التاريخ الطبي للطيار أندرياس لوبيتز قبل دخوله البرنامج التدريبي في العام ألفين وعشرة على خلفية وجود علامة تقييد على الشهادة الطبية الألمانية للوبيتز نظرا لتأكيد إصابته بإضطرابات نفسية شملت تعرضه لأكثر من مرة بالاكتئاب والتفكير في الانتحار. جيرمان وينغز قالت إن ركاب الطائرة وعددهم مائة واربعة وأربعون شخصا كانوا من ثماني عشرة دولة ومعظمهم من ألمانيا واسبانيا وبينهم ثلاثة من الولايات المتحدة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بمناسبة اليوم العالمي للإبليات.. إقامة موكب للجِمال في فرنسا

فرنسا ترحّل رجل دين جزائري إلى بلاده

ماكرون يستقبل رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي في الإليزيه لبحث التطورات في المنطقة العربية