لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هوملز وريناتو الى بايرن ميونيخ مقابل اكثر من 70 مليون يورو

 محادثة
هوملز وريناتو الى بايرن ميونيخ مقابل اكثر من 70 مليون يورو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نادي بايرن ميونيخ احرز صفقتين هامتين في سوق الانتقالات بعد تعاقده مع مدافعه السابق ماتس هوملز والنجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز.

واعلن النادي البافاري رسمياً هاتين الصفقتين يوم الثلاثاء وان الفحص الطبي الروتيني لكل من اللاعبين سيجري خلال في الايام القليلة المقبلة .

وذكرت وسائل اعلام المانية ان بايرن ميونيخ دفع مبلغاً وقدره 38 مليون يورو للحصول على خدمات هوملز الذي ينتهي عقده مع دورتموند في حزيران/ يونيو 2017.

هوملز الذي ترك الفريق البافاري عام 2009 لينضم الى دورتموند هو ثالث نجم من دورتموند ينتقل الى صفوف بايرن في السنوات الاخيرة بعد ماري غوتزه عام 2013 والبولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2014.

هوملز فاز ببطولة المانيا مرتين عام 2011 و2012 وهو في صفوف دورتموند اضافة الى كأس المانيا عام 2012 قبل ان يتوج بطلاً للعالم في صفوف منتخب بلاده بولندا.

اما بالنسبة لريناتو الذي كان مع بنيفيكا ليشبونة فان التعاقد مدته خمس سنوات ينتهي عام 2021. وذلك مقابل 35 مليون يورو بحد ادنى. وقد سبق بايرن فريق مانشستر يونايتد الانكليزي على التعاقد معه.

متحدث باسم بنفيكا اشار الى ان القيمة الاجمالية لصفقة ريناتو قد تصل الى ثمانين مليون يورو.