عاجل

مخيم الزعتري: نجم كرة القدم مسعود اوزيل يلعب مع اطفال اللاجئين السوريين

 محادثة
مخيم الزعتري: نجم كرة القدم مسعود اوزيل يلعب مع اطفال اللاجئين السوريين
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بطل كرة القدم الالماني مسعود اوزيل، اختار، يوم الاربعاء، ان يلعب مع الاطفال السوريين اللاجئين في مخيم الزعتري. هذا المخيم اصبح رابع كبرى المدن الاردنية من حيث عدد السكان اذ يعيش فيه حوالى ثمانين الف نازح.

لاعب ارسينال اطلع على اوضاعهم من مسؤولي مكتب المفوضية العليا للاجئين. ومنذ 2012، يساهم مشروع التنمية الآسيوي لكرة القدم في اقامة نشاطات رياضية في المخيم بهدف تعزيز اللحمة الاجتماعية.

الفرحة غمرت هؤلاء الاطفال الذين يحلمون بالسلام والنجاح والشهرة كهذا النجم الذي اضاء صحراءهم. فمنهم مثل عبد الرؤوف من قال “إنها المرة الاولى التي العب فيها مع نجم مشهور وارغب بان اصبح مثله”. وقد اضافت طفلة اخرى وصلت مع اهلها من درعا “هوايتي هي كرة القدم واعشق هذه الرياضة واود ان العبها”.

أوزيل الذي يستعد لخوض منافسات أمم اوروبا مع منتخب بلاده في فرنسا، وصل الى الاردن بدعوة من رئيس اتحاد كرة القدم الامير علي بن الحسين.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox