Eventsالأحداث
Loader

Find Us

اعلان

السيسي:"كل الفرضيات محتملة لتفسير سقوط الطائرة"

السيسي:"كل الفرضيات محتملة لتفسير سقوط الطائرة"
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في الوقت الذي تتواصل عمليات البحث على حطام طائرة شركة مصر للطيران في مياه البحر الأبيض المتوسط أكّد عبد الفتاح السيسي أنّ لا يمكن الحسم بأي فرضية لتفسير أسباب تحطمها، تصريح أدلى به الرئيس المصري الأحد

اعلان

في الوقت الذي تتواصل عمليات البحث على حطام طائرة شركة مصر للطيران في مياه البحر الأبيض المتوسط أكّد عبد الفتاح السيسي أنّ لا يمكن الحسم بأي فرضية لتفسير أسباب تحطمها، تصريح أدلى به الرئيس المصري الأحد أوضح فيه أنّ كل الفرضيات محتملة ولا يجب التركيز على إحداها، كما أشار السيسي في حديثه إلى تكثيف الجهود في عمليات البحث.

عبد الفتاح السيسي، الرئيس المصري قال:“معدات للبحث تحركت اليوم من وزارة البترول التي تملك غواصة تستطيع الوصول إلى ثلاثة آلاف متر تحت سطح البحر لأنّنا نسعى جاهدين إلى انتشال الصندوقين الأسودين”.

عمق المياه في المنطقة التي سقطت فيها الطائرة يصل إلى ثلاثة آلاف متر ما سيتطلب استعمال انجع الوسائل لانتشال الصندوقين الأسودين اللذين يتضمنان كل المعلومات التقنية والتسجيلات التي من شأنها أن تقدم تفسيرات عن أسباب الحادثة.

وحسب الخبراء فإنّ الإسراع في عمليات البحث أمر مؤكد لأن الصندوقين يصدران إشارات تحت المياه لمدة تترواح بين أربعة وخمسة أسابيع قبل أن تفرغ شحنة بطاريتيهما ليتعذر تحديد موقع تواجدهما في أعماق البحر الأبيض المتوسط.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: وزير الخارجية الفرنسي يستكمل جولته الإقليمية بلقاء نظيره المصري

وزراء خارجية مصر والأردن وفرنسا: نعارض هجوم رفح وندعو لوقف فوري للحرب على غزة

القاهرة وباريس تطالبان بضرورة إدخال المساعدات إلى قطاع غزة