لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الريال يفوز بكأس رابطة الأبطال

 محادثة
الريال يفوز بكأس رابطة الأبطال
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ريال مدريد انتزع بشق الأنفس كأس رابطة الابطال، زين الدين زيدان فاز بالكأس كلاعب و هاهو يفوز بها كمدرب، رونالدو سجل هدف الفوز في الركلات الترجيحية ، و رغم الجهد غير العادي للأتليتيكو إلا أن الحظ لم يحالفه.
الشوط الاول عرف سيطرة واضحة من الريال ، و افتتح باب التسجيل سيرجيو راموس في الدقيقة الخامسة عشرة ، لتستمر السيطرة إلى غاية نهاية الشوط . لكن الشوط الثاني عرف اتليتيكو كيف يقلب الكفة ، و يستعيد أبجديات الهجوم ويدخل الارتباك في صفوف الريال ، وبدأ الأمر بمحاولة ضائعة للتسجيل بضربة جزاء من قبل الفرنسي انطوان غريزمان ، لكنها لم تفلح في هز شباك الحارس كيلور نافاس باصطدامها في العارضة ، و توالت التهديدات إلى غاية تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و السبعين من قبل يانيك كاراسكو.
لينتهي الوقت الرسمي بهدف لمثله ، الشوطان الاضافيان لم يكونا أحسن حالاً، الضربات الترجيحية كانت الفيصل ، و خوان فاران ضيع فرصته، ليفوز الريال بالكأس الحادية عشرة في تاريخه.