Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

البرازيل: القبض على شخصين مشتبه بهما بالتورط في جريمة الاغتصاب الجماعي

البرازيل: القبض على شخصين مشتبه بهما بالتورط في جريمة الاغتصاب الجماعي
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الشرطة البرازيلية تعتقل شخصين يشتبه بتورطهما في حادثة اغتصاب جماعية لفتاة في السادسة عشرة من العمر هزّت البرازيل مؤخرا.

اعلان

الشرطة البرازيلية تعتقل شخصين يشتبه بتورطهما في حادثة اغتصاب جماعية لفتاة في السادسة عشرة من العمر هزّت البرازيل مؤخرا. الأول يدعى لوكاس بيردومو دوارتي سانتوس عشرون عاما لاعب لكرة القدم كان صديقا سابقا للضحية، أما الثاني فهو راي دي سوزا البالغ من العمر اثنين وعشرين عاما الذي اعترف بأنّه صاحب شريط الفيديو المصور للإغتصاب الجماعي والذي تم نشره.

مصالح الأمن وضعتهما رهن الحبس الإحتياطي لاستكمال التحقيق في القضية، كريستيان بينتو محققة الشرطة المكلفة بهذه القضية صرّحت لوسائل الإعلام قائلة:“ما أريد أن أثبته الآن هو امتدادات الإغتصاب وكذا من هم مرتكبوه؟ هل كانوا خمسة أو عشرة رجال أم ثلاثين؟ هذا هو الهدف من هذا الإحتجاز الوقائي إنّه ضروري للتأكد من عدد المشاركين في هذه الجريمة.” هذا الإغتصاب الجماعي الذي نشر على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي تعتقد الشرطة أنّه وقع يوم الحادي والعشرين من مايو/أيار الجاري بأحد أحياء ريو القصديرية، كما أنّ الشرطة قالت إنّ الضحية لم تتقدم بشكوى إلّا بعد نشر الفيديو أي بعد مرور خمسة أيام.

الحادثة صدمت العام والخاص في البرازيل حيث نظمت مظاهرات احتجاجية عديدة تطالب الحكومة بالعدالة وشجب التمييز على أساس العرق في المجتمع البرازيلي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

9 سنوات سجن لفلاح حاول قتل والديه بسمّ الفئران

فيديو: أحد أكثر المطارات ازدحاما وأحدثها في البرازيل يغرق تحت مياه الفيضانات

الرقص البرازيلي الذي أنشأه الشباب في الأحياء الفقيرة في ريودي جانيرو أصبح تراثاً ثقافياً