Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

الطفل الياباني المفقود ياماتو تانوكا لم تأكله الدّببة وهو حيٌّ يُرزَق

الطفل الياباني المفقود ياماتو تانوكا لم تأكله الدّببة وهو حيٌّ يُرزَق
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

ياماتو تانوكا الطفل الياباني الذي عاقبه والداه بالتخلي عنه قبل أسبوع بتركه وسط غابة في هوكايْدو في شمال اليابان ما زال حيا يُرزَق حيث عُثِر عليه صباح الجمعة من طرف جندي قرب قاعدة عسكرية وصلها مشيا على

اعلان

ياماتو تانوكا الطفل الياباني الذي عاقبه والداه بالتخلي عنه قبل أسبوع بتركه وسط غابة في هوكايْدو في شمال اليابان ما زال حيا يُرزَق حيث عُثِر عليه صباح الجمعة من طرف جندي قرب قاعدة عسكرية وصلها مشيا على الأقدام.

حالة الطفل الصحية تبدو جيدة، لكنه نُقِل على متن مروحية، مع ذلك، إلى المستشفى لإخضاعه لفوحوص طبية للتأكد من سلامته الجسدية.

والدا ياماتو تانوكا، بعد أن أغضبهما سلوكه، أنزلاه السبت الماضي من السيارة التي كانت تقل العائلة، بمن فيها شقيقته البِّكر، وتركاه عقابا له على قارعة طريقٍ تحفُّه الغابات الكثيفة والجبال وتسكنه الكثير من الدِّببة. لكنهما بعد ابتعادهما عنه بنحو نصف الكيلومتر، عادا إليه ولم يجداه في المكان الذي تخليا عنه فيه.

مائتان من الجنود والشرطة والمتطوعين بحثوا عنه طيلة الأيام الماضية دون جدوى حيث اعتُقد بإمكانية التهامه من طرف الحيوانات المفترسة في المنطقة، وذلك إلى غاية العثور عليه اليوم الجمعة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

دروس وسط الدمار وتحت القصف..ماذا عن التعليم في غزة؟

مقتل 8 أشخاص بينهم 4 أطفال إثر غارة إسرائيلية على مبنى سكني في رفح

وداعا للسيارات.. مرحبا بالمشاة! طريق سريع في طوكيو يتحول إلى "ممر سماوي"